-->
الربح

آخر الأخبار

الربح
الربح
جاري التحميل ...
الربح

Myths helped by published by famous companies to promote their products "Part 2"

أساطير ساعدتها الشركات الشهيرة في الترويج لمنتجاتها "الجزء الثاني"

بالنسبة للشركات ، يتم قياس نجاحها من خلال حجم المبيعات ، مما يجعل الشركة تبذل جهودًا كبيرة للترويج للسلع المادية أو المعنوية. تستخدم العلامات التجارية المختلفة تقنيات تسويقية مختلفة وتدريب موظفي المبيعات على مجموعة متنوعة من طرق التسويق لإقناع المستهلكين بشراء المنتج.
ومع ذلك ، فقد استخدمت العديد من الشركات المعروفة في القطاع التجاري أساليب خبيثة لإقناع المستهلكين بشراء السلعة عن طريق تزوير الحقائق عن الخدمات التي يقدمونها ، والترويج لهذه الأساطير كحقيقة!

الأساطير التي تروج لها الشركات الشهيرة للترويج لمنتجاتها!

يدعي صابون Evry World أن صابونه هو 99.44٪ نقيًا بما يكفي لجعله يطفو. لكن الطهارة ليس لها علاقة بصنع الصابون ، ولكن طريقة صناعة وضع فقاعات الهواء في الصابون أخف وزنا وتعوم على سطح الماء.
لطالما دعت الشركة إلى أن أفضل طريقة لعلاج الحموضة هي تناول حبتين من Alka-Seltzer معاً ، تعرفان باسم "Plop، plop، fizz، fizz" ، والذي تم الإعلان عنه من قبل المنتج الشهير. ولكن الحقيقة هي أنه لا يوجد دليل طبي يستند إلى الإعلان يثبت أن تناول حبتين أفضل من واحد.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

good

2016