-->
الربح

آخر الأخبار

الربح
الربح
جاري التحميل ...
الربح

اشياء يجب عليك عملها ستمتعك في اي رحله

5 نصائح رأس (1)

اختيار الفرقة الخاصة بك في الطيران بحكمة

وهذا أمر بالغ الأهمية. عند اختيار مجموعة الطيران الخاصة بك تجنب الأحزمة، والعلاقات أو أزرار كبيرة، أي شيء يمكن أن قرصة، كزة أو تقييد. الأقمشة القطيفة مع تمتد مثالية مثل الصوف، لينة القطن أو الكشمير، أي المواد التي تلهمك عناق نفسك.
بلدي الذهاب إلى الفرقة هو زوج من السراويل اليوغا السوداء، وشقق الباليه، حمالة الصدر الرياضية (لا السنانير مزعجة أو تحت الأسلاك شكرا لك)، أعلى دبابة حريري و سترة الكشمير لذيذ لأعلى تشغيله. الحارة أو الباردة، وأنا على استعداد.
أنا أيضا أن تأخذ حذائي قبالة لمدة ووضعها على القدمين الدافئة. أوصي تلك مع القليل يعالج على الجزء السفلي حتى لا تنزلق عند المشي حول المقصورة.

قم بإعداد مقعدك قبل الإقلاع

المقاعد في الحافلة تتقلص ولكن يمكنك جعل أفضل من شيء سيء من خلال قضاء بضع لحظات اقامة الفضاء الخاص بك. فكر في ما سترغب به طوال الرحلة ولديك تلك العناصر التي يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال التنقل.
أضع زجاجة من الماء وطفلي (أكثر على ذلك لاحقا) في جيب المقعد أمامي.
منذ بلدي أسفل الظهر يعاني أكثر على رحلات طويلة يمكنني استخدام وسادة السفر كوشي للحصول على الدعم. أحمل رمي السفر الحرير خفيف الوزن أن ثنى على مسند الذراع (انهم نحيل مستحيل) لجعله أوسع وأكثر راحة وإذا كانت المقصورة يحصل الباردة جدا لدي بطانية مفيد.
العديد من الطائرات لديها مساند الرأس القابلة للتعديل التي تنحني على كل جانب تقديم القليل من الشفاه على اليمين واليسار لدعم رأسك. مرة واحدة أنا جالسا أنا قرص وفقا لذلك. انها ليست كثيرا ولكن في كثير من الأحيان ما يكفي لجعل النوم أسهل قليلا، وخاصة إذا أنا على الممر أو في الوسط (لا سمح الله) وليس لديهم المقصورة على الهزيل ضد.
مباشرة بعد اقلاعها، يمكنني استخدام بلدي حقيبة على حمل كمسند للقدمين - يجعل العالم من الفرق على ظهري أن أرفع قدمي.

إحضار الدرجة الأولى معك

علاج نفسك إلى القليل من الفخامة وجعل مجموعة الراحة المخصصة الخاصة بك للرحلة. وإليك ما هو في المنجم:
  • فرشاة أسنان السفر ومعجون الأسنان
  • غسول: أضع كمية صغيرة في حاوية السفر البلاستيكية الصغيرة وخلال الرحلة أنا تطبيقه بانتظام على وجهي لمكافحة الهواء طائرة جافة.
  • مرهم الشفة
  • قطرات العين حجم السفر ( سيستان هو رائع).
  • بعض الحزم ايبوبروفين
  • وجه مناديل لتجديد حتى قبل الهبوط.
  • قناع النوم إذا كنت تحلق خلال النهار.
  • الميلاتونين لمساعدتي على النوم
  • سماعات أذن (كثير من الناس مثل سماعات إلغاء الضوضاء الكبيرة، انهم رائع ولكن أجدهم محرجا جدا لتحملها، ولدي صديق جيد والسفر المهنية التي تقسم لها سماعات بوس كويتكومفورت إذا كان هذا لا يزعجك I استخدم سماعات أذن بوس ساوند سبورت في الأذن لأجهزة يوس (هناك أسلوب سامسونج والروبوت أيضا)، فهي مريحة وتناسب جيبي، نعم، يمكنني سماع الضوضاء المحيطة في الطائرة ولكن نادرا ما يزعجني. ، انهم أقل تكلفة بكثير.
  • مصباح يدوي صغير (المنقذ إذا كنت إسقاط شيء على الأرض أو تحتاج إلى البحث الخاص بك حقيبة على ظهره في الظلام)

يمكنك تناول بعض الوجبات الخفيفة

أنا دائما حزمة وجبات خفيفة لرحلات طويلة. أشرطة جرانولا، والكعكات محلية الصنع، ومزيج درب، لقد وجدت كل طريقهم إلى حقيبتي. خلال رحلة لمدة 16 ساعة عندما وجبة الإفطار هو حلم بعيد، عليك أن تكون سعيدة بسعادة كنت أفكر في المستقبل.

قم بتنظيم الترفيه الخاص بك على متن الطائرة

معظم شركات الطيران لديها عدد لا يحصى من الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب وما شابه ذلك لإبقاء لكم من بالملل ولكن حتى مع الكثير من الخيارات قد يكون هناك شيء كنت مهتما (أعتقد نيتفليكس في يوم سيء). حدث ذلك لي أكثر من عدة مرات حتى الآن أنا جدولة بشكل استباقي نصف ساعة قبل كل رحلة لحذف أي شيء سبق أن استخدمت وتحميل الكتب الجديدة، دبليو، والموسيقى. بضع مرات انتظرت لمشاهدة المسلسل التلفزيوني أحب حتى أستطيع أن ينحني موسم كامل في رحلة طويلة. وإذا كنت عالقة في مطار مع التأخير، ومكتبتك من الأشياء الجيدة سيكون المنقذ منخفضة التكلفة.

مكافأة: إحضار كيس من الحلوى للمضيفات

هذا شيء قرأت عنه ومنذ اعتماده. أحمل حقيبة كبيرة من حزم الفردية من M & M معي في كل رحلة. في أقرب وقت وأنا متن الطائرة أعطيه إلى مضيفات الرأس وأقول لها أنه من المفترض أن تكون مشتركة مع بقية الطاقم. وسوف تجعل يومهم وأن الكرمة جيدة النتائج حتما في أجمل، رحلة أكثر صداقة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

good

2016